منشطات / فاحصات المبارزة الكهربائية
VR
  • تفاصيل المنتج
Terrui Solar Fence Energizer 
      
نموذجEFA563
اللونأسود
يسلم فراغ السلطة0.63J
استهلاك الطاقة الشمسية47 مللي أمبير
فراغ الجهد10 كيلو فولت
بطارية مصدر الطاقةالعاصمة

  10KV سياج شمسي إنرجايزر للماشية والماعز والحيوانات والحيوانات سياج كهربائي يعمل بالطاقة الشمسية جهاز تحكم مقاوم للماء Terrui  

وصف المنتجن: المتر المربع الفعال: 100 فدان الطول الفعال: 30 ميلًا خرج الطاقة عند 500 أوم: 0.5J فراغ الطاقة الناتج: 0.63J استهلاك الطاقة الشمسية: 47 مللي أمبير الجهد الكهربائي: 10 كيلو فولت كحد أقصى تصنيف مقاومة للماء: IP66 الاستخدام الخارجي بطارية مصدر الطاقة: تيار مستمر 12 فولت / 8 أمبير (لا تشمل) تعمل أيامًا بدون ضوء الشمس: حتى أسبوعين ناتج الجهد الكهربائي للوحة الشمسية المصنوعة من البولي سيليكون (Vmp): تيار مستمر 18 فولت من الألواح الشمسية المصنوعة من البولي سيليكون الناتج الحالي (Imp): 0.28A خرج طاقة الألواح الشمسية المصنوعة من البولي سيليكون (Pmax): 5 وات المنتج بما في ذلك واحد تيار متردد / تيار مستمر 

ميزة: 1 ، الغلاف الخارجي مادة ABS ، قوية ودائمة ؛ 2 ، مصدر طاقة ، لوحة طاقة شمسية AC و DC (بطارية) 3 ، مقاوم للماء والغبار ، يفي بمعيار IP66 4 ، محمول ومريح للاستخدام 5 ، يستخدم مع محول من التيار المتردد إلى تيار مستمر 6 ، يعمل أيامًا بدون ضوء الشمس لمدة تصل إلى أسبوعين .7 ، M6 تصميم الخيط للمقبض مناسب للعديد من المعدات الإلكترونية 8 ، الملحقات بما في ذلك المحول ومشبك التمساح 9 ، المواصفات المتعددة لسيناريوهات مختلفة 9 ، يشير ضوء مؤشر النبض إلى سرعة النبض الناتج. 

غاية: يدفع المُنشِط نبضة كهربائية عبر طرفه "+" إلى السياج. تنتقل النبضة عبر الموصلات وتضغط على الحدود مع الإلكترونات الزائدة. يقاس هذا الضغط بالفولت. عندما يلمس حيوان الجدار ، تدخله إلكترونات إضافية وتنتقل عبر الحيوان إلى التربة.

 
         
         
         
ملف الشركة



شركة تيروي الدولية المحدودة

تأسست Terrui International Co.، Ltd في عام 2002 وهي متخصصة في تطوير وتصنيع وبيع معدات الثروة الحيوانية. لقد أصبحت واحدة من الموردين الرئيسيين لمياه الشرب ، ومروحة الدوران ، وقفص العجول والقلم ، والإكسسوارات البيطرية ، والمقصورة الخالية من البلاستيك وأسوار التغذية ، والسياج الكهربائي في السوق المحلية والعالمية. منذ إنشائها ، قمنا بتطوير أكثر من 100 منتج وحصلنا على 25 براءة اختراع. لقد ركزنا على جودة منتجاتنا وأسسنا نظام إدارة الجودة الخاص بنا. تشغيل الشركة ملزم بموجب ISO 9001-2008 QMS بعد 2013. حتى الآن ، منتجاتنا ذات قيمة عالية في جميع أنحاء العالم وتم بيعها إلى أكثر من 60 دولة. هدفنا هو جعل الثروة الحيوانية أكثر صحة وراحة.

أصدقائي الأعزاء ، نعتقد بقوة أننا قادرون على دعم عملك بالطرق التالية:

1. منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. 

2. خيارات متعددة لنموذج التصميم الجديد ؛ 

3. مراقبة الجودة الصارمة ، والتسليم السريع ، وخدمة جيدة بعد البيع.

4. نرحب أوامر تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي.

بصدق نأمل في العمل معكم والحصول على علاقة تعاون مربح للجانبين في المستقبل! مرحبًا بكم في Shanghai Terrui International Co. ، Ltd!



صور المعرض



مؤهل الشهادة





نحن ملتزمون بخدمة جميع مصانع الألبان الموقرة في جميع أنحاء العالم.

مرحبًا بكم في مصنعنا بصدق ، نأمل في العمل معكم والحصول على علاقة تعاون مربح للجانبين في المستقبل!


منفعتنا



      






معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский فارسی فارسی Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu
اللغة الحالية:العربية

Electric fencing energizers/testers
VR
  • Product Details
Terrui Solar Fence Energizer 
           
ModelEFA563
ColorBlack
Delivered power vacuum0.63J
Solar Consumption47mA
Voltage Vacuum10KV
Power Source BatteryDC

  10KV Solar Fence Energizer For Cattle Goat Horse Animals Electric Fence Solar Charge Controller Waterproof Terrui  

Product description: Effective square meter:100Acres Effective length:30 Miles Power output at 500 ohms:0.5J Delivered power vacuum:0.63J Solar Consumption:47 mA Voltage Vacuum:10KV Max Waterproof Rating: IP66 Outdoor Use Power Source Battery: DC 12V/8AH(Not include) Operates Days without Sunlight: UP 2 weeks Polysilicon Solar Panel Voltage Output(Vmp): DC 18V Polysilicon Solar Panel Current Output(Imp):0.28A Polysilicon Solar Panel Power Output(Pmax):5W Product including one AC/DC 

Advantage: 1, Outer case is ABS material, tough and durable; 2, Power supply, solar panel AC and DC(Battery)3, Water and dustproof, meet IP66 standard 4, Portable and convenient to use 5, Used with adapter transfer from AC to DC 6, Operates days without sunlight for up to 2 weeks.7, M6 Thread design for the knob is suitable for much electronic equipment8, Accessories including adaptor and alligator clip9, Multi specs for different scenarios9, The pulse indicator light indicates the output pulse speed. 

Purpose: The energizer pushes an electric pulse through its “+” terminal to the fence. The pulse travels through the conductors and pressurizes the border with excess electrons. That pressure is measured in volts. When an animal touches the wall, extra electrons enter it and travel through the animal to the soil.

 
                 
                 
                 
COMPANY PROFILE



Terrui International CO., LTD

Terrui International Co., Ltd was founded in 2002 which is specialized in the development, manufacture, and sales of livestock equipment. It has become one of the leading suppliers of drinking water, circulation fan, calf hutch and pen, veterinary accessories, plastic-free stall and feeding fences, and electric fencing in the domestic and world market. Since its establishment, we have developed more than 100 products and got 25 patents. We have been focusing on our product quality and set up our own quality management system. The company operation is obliged by ISO 9001-2008 QMS after 2013. So far, our products are prized worldwide and have been sold to more than 60 countries. Our goal is to make livestock healthier and more comfortable.

Dear friends, we strongly believe that we are able to support your business in the following ways:

1. High-quality products and competitive prices; 

2. Multiple new-design model options; 

3. Strict quality control, fast delivery, and good after-sales service;

4. We welcome OEM and ODM orders;

Sincerely we hope to work together with you and get a win-win cooperation relationship in the future! Welcome to Shanghai Terrui International Co., Ltd!



EXHIBITION PHOTOS



CERTIFICATE QUALIFICATION





We are committed to Serving all esteemed dairies all over the world.

Welcome to our factory Sincerely we hope to work together with you and get a win-win cooperation relationship in the future!


OUR ADVANTAGE



           






Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

If You Have More Questions, Write To Us

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский فارسی فارسی Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu
Current language:English