أخبار
VR

ثلاث نصائح غذائية لتغيير اللعبة في موسم الولادة

2022/08/11

تحدد درجة حالة الجسم نجاح الولادة

يرتبط نجاح موسم العجول بنتيجة حالة الجسم (بكس). الأبقار في BCS 6 التي تتجه إلى موسم الولادة في حالة جيدة ، وفرص الولادة الصحية مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون البقرة في حالة جيدة ، فمن المحتمل أن يكون عجلها في حالة جيدة أيضًا.

يمكن أن تساعد نتائج حالة الجسم في توقع الأبقار التي قد تعاني من مشاكل في الولادة وكذلك العجول التي قد تحتاج إلى رعاية إضافية. قد يعني انخفاض BCS عن 6 أن البقرة تفتقر إلى احتياطيات المغذيات لدعم نظام المناعة في العجل وإنتاج اللبأ. يمكن أن يشير BCS الأعلى من 6 إلى أن البقرة لديها فرصة أكبر للإصابة بعسر الولادة بسبب زيادة الدهون في منطقة الحوض.

في الشهرين إلى الثلاثة أشهر التي تسبق الولادة ، اعمل مع اختصاصي التغذية للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأعلاف وخطة تكميلية مطبقة للحفاظ على BCS 6 خلال الولادة.


معدن الماشية هو المفتاح

الأعلاف هي أساس تغذية الماشية ، لكنها لا تحتوي دائمًا على كل ما تحتاجه البقرة وعجلها للبقاء بصحة جيدة.

يبدأ برنامج تغذية الماشية الصلبة بالمعادن كأساس. تحتاج الأبقار إلى آثار معادن لا تتوفر دائمًا بشكل طبيعي في نظام غذائي يقتصر على العلف فقط. تساعد هذه المعادن العجل على النمو دون التضحية بصحة البقرة. بمجرد ولادة العجل ، ستستمر البقرة في احتياجها للدعم حتى تتمكن من تزويد عجلها بالتغذية السليمة وتجاوز وزن الفطام بأسرع ما يمكن.

استثمر في مكمل معدني للماشية على مدار العام يتكون من معادن أثرية عضوية وغير عضوية. عند الحصول على بنسات فقط لكل بقرة يوميًا ، سيساعد ذلك في الحفاظ على درجة حالة جسم البقرة على مدار العام وإعدادها لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

يمكن أن تحدث مستويات الطاقة فرقًا قبل الولادة وبعدها

حتى أفضل خطط تغذية الماشية يمكن أن تفشل في بعض الأحيان. بالنسبة للأبقار التي كانت درجة حالة جسمها أقل من 6 في الشهر الأخير قبل الولادة ، لا تزال هناك طريقة لدعمها على المدى القصير.

احصل على مزيد من الطاقة في البقرة لمساعدتها على بلوغ ذروتها من الحليب وتوفير الدعم المناعي الذي يحتاجه العجل. الطاقة الإضافية لن تمنع أو تصلح المشاكل التي يمكن تجنبها من خلال برنامج تغذية الماشية المتوازن ، لكنها يمكن أن تساعد في تفادي بعض العواقب.

ضع العجل في الاعتبار أيضًا. عندما تدخل بقرة في درجة منخفضة من حالة الجسم ، قد لا يحتوي اللبأ على العناصر الغذائية التي يحتاجها عجلها لبداية قوية. كن مستعدًا باستخدام بديل اللبأ. يمكن أن تضمن بدائل اللبأ حصول العجول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للبقاء على المسار الصحيح لتحقيق وزن الفطام.

قم بتغيير اللعبة في موسم الولادة هذا. تبنَّ ممارسات التغذية هذه واجعل قطيعك يفوز.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский فارسی فارسی Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Three Nutrition Tips to Change the Game This Calving Season

2022/08/11

Body condition score determines calving success

Calving season success is tied to body condition score (BCS). Cows in BCS 6 heading into calving season are in good shape, and the chances of a healthy birth are optimal. Plus, when a cow is in good shape, chances are her calf will be in good shape too.

Body condition scores can help predict which cows may have calving problems as well as calves that may need extra care. A BCS lower than 6 could mean the cow lacks the nutrient reserves to support the calf’s immune system and colostrum production. A BCS higher than 6 could indicate the cow has a higher chance of dystocia because of more fat in the pelvic region.

In the two to three months leading up to calving, work with your nutritionist to make sure you have enough forages and a supplement plan in place to maintain a BCS 6 through calving.


Cattle mineral is key

Forages are the basis of cattle nutrition, but they don’t always have everything a cow and her calf need to stay healthy.

A solid cattle nutrition program starts with minerals as the foundation. Cows need trace minerals that aren’t always available naturally in a forage-only diet. These minerals help a calf develop without sacrificing the cow’s health. Once the calf is born, the cow will continue to need support so she can provide her calf with the proper nutrition and hit weaning weight as fast as possible.

Invest in a year-round cattle mineral supplement made up of both organic and inorganic trace minerals. At just pennies per cow per day, it will help maintain the cow’s body condition score throughout the year and set her up for long-term success.

Energy levels can make a difference before and after calving

Even the best cattle nutrition plans can fall short at times. For cows with a body condition score lower than 6 in the final month before calving, there is still a way to support them in the short term.

Get more energy into the cow to help get her to peak milk and provide the immunity support the calf needs. Additional energy will not prevent or fix problems that could be avoided with a well-balanced cattle nutrition program, but it can help dodge some of the consequences.

Keep the calf in mind, too. When a cow calves in at a low body condition score, her colostrum may not contain the nutrients her calf needs for a strong start. Be prepared with a colostrum replacer. Colostrum replacers can ensure calves receive all the nutrients they need to stay on track to meet weaning weight.

Change the game this calving season. Adopt these nutrition practices and set your herd up to win.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский فارسی فارسی Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu
Current language:English